الفروع مواقع تهمك وظائف خريطة الموقع الخدمات الإلكترونية
 
   
 
 
   
 
 
 
 
 
الصفحة الرئيسية >> علاقات الأعلاميين>> الأخبار                                                                                        Share     
 
طباعة  
 
  بنك قناة السويس يكرم الطلبة المتفوقين أبناء العاملين  
  القاهرة 30 يناير 2017

في لقاء أسرى تحوطه معاني التقدير والترابط والتشجيع، قام الأستاذ طارق قنديل رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك قناة السويس حفلاَ لتكريم الطلبة المتفوقين من أبناء العاملين الذين حصلوا على مراتب عالية في شهادات الإعدادية والثانوية والبكالوريوس ، وذلك في إطار البرنامج الذي أطلقته إدارة البنك لتشجيع المتفوقين علمياَ من أبناء العاملين اعتبارا من العام الدراسي 2015 /2016 .

وقد أسفرت نتائج التقييم عن تسعة عشر متفوقاَ من الطلبة والطالبات في مراحل التعليم المختلفة .

أوضح طارق قنديل في لقائه مع المتفوقين أن هذا اللقاء يؤكد أن الغد أفضل بكثير وعلامات ذلك أن هذا الجمع من المتفوقين شباب واعد يحمل الطموح والأمل والجدية، وينتهج منهج العلم طريقاَ وأسلوباَ للتقدم والتطور والتطوير.

وأضاف أن مصر ستكون في المستقبل أفضل بهم وبأمثالهم، خاصة إذا أخذوا في الاعتبار أن التعليم المدرسي والجامعي الناجح يؤسس الشخصية، ولكن الأهم أن مرحلة العمل والحياة تؤكد وتعمق الشخصية وتفعل دورها في المنظومة الاجتماعية بأبعادها المختلفة، وبالمقابل كانت مشاركة الطلبة المتفوقين إيجابية عبروا فيها عن شعورهم بالتقدير و التحفيز، كذلك عن إصرارهم على مواصلة التفوق سواء في الناحية العلمية او العملية .

حضر الحفل أولياء امور الطلبة والطالبات المتفوقون وبمشاركة بعض المديرين التنفيذين وإدارة البنك .

وقام السيد / طارق قنديل بتسليم الطلبة والطالبات جوائز تفوقهم المقررة من إدارة البنك وشهادات تذكارية بذلك متمنياَ لهم دوام التوفيق والنجاح والتقدم .


أستاذ طارق قنديل رئيس مجلس الأدارة و العضو المنتدب يتوسط الطلبة المتفوقين


- النهاية-

 
 
 
 
العلاقات الإعلامية
 
 
  المدينة:
   
    
   
 
 
 
الرئيسية | مواقع تهمك | خريطة الموقع | اتصل بنا | الشروط والأحكام | الخدمات الإلكترونية جميع الحقوق محفوظة . بنك قناة السويس © 2013