الفروع مواقع تهمك وظائف خريطة الموقع الخدمات الإلكترونية
 
   
 
 
   
 
 
 
 
 
الصفحة الرئيسية >> علاقات الأعلاميين>> الأخبار                                                                                        Share     
 
طباعة  
 
  بنك قناة السويس يفتتح فرعة الجديد - بورتوفيق ويواصل توسعه بمنطقة قناة السويس  
  القاهرة، 10 مارس 2016

صرح طارق قنديل رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس والعضو المنتدب – بأن البنك إفتتح فرعه الجديد ببورتوفيق بالسويس ليواصل خطته التوسعية في منطقة قناة السويس والتي يستهدف فيها مضاعفة عدد فروعه بهذه المنطقة الحيوية والواعدة .

و أضاف أن خطة البنك في هذه المنطقة بإمتدادها من بورسعيد في الشمال مروراً بالإسماعيلية في الوسط وإنتهاء بالسويس في الجنوب – تساير الأهمية الإستراتيجية المتزايدة للمنطقة من الناحية الإقتصادية والبحرية والصناعية ، والتي إرتبـط البنـك في أولوياته بها وظـل يواليها بالإهتمام حتى الفترة الراهنة آخذاَ في الإعتبار التطور الحيوى الذى طرأ على الإقليم ككل وبمخطط شامل كانت باكورته مشروع قناة السويس الجديدة.

وأشار طارق قنديل - إلى أن خطة البنك الإستراتيجية تستهدف في مجال الفروع الوصول بعددها إلى 40 فرعاَ في أوائل عام 2017 ، ويكون البنك بإفتتاحه فرع بورتوفيق وصل إلى الفرع رقم 34 فى سلسلة فروعه والتي ستستمر طبقاَ للخطة.

هذا ويساير هذه الخطة التوسعية للفروع خطة موازية لتطوير الفروع القائمة وتحديثها على نفس الأسس والمواصفات المتبعة في الفروع الجديدة .

أكد طارق قنديل - أن البنك سيستمر في تطوير الخدمات المصرفية لعملائه مسايراَ أحدث النظم المصرفية في السوق المصرى.

                                

- النهاية-

 
 
 
 
العلاقات الإعلامية
 
 
  المدينة:
   
    
   
 
 
 
الرئيسية | مواقع تهمك | خريطة الموقع | اتصل بنا | الشروط والأحكام | الخدمات الإلكترونية جميع الحقوق محفوظة . بنك قناة السويس © 2013