كما حرص البنك، بالتعاون مع مؤسسة "أهل مصر للتنمية" على إجراء اختبار "قبلي وبعدي" بالتعاون مع المؤسسة "Pre – post Quiz" لقياس مستوي الوعي قبل المحاضرة وبعدها، مع توزيع جوائز على الفائزين، بما ساهم في رفع درجة التفاعل وترسيخ المعلومات بشكل عملي.
كما قام البنك بتسجيل المحاضرة كاملة، وتم نشرها عبر الموقع الداخلي للبنك، لضمان وصول محتواها التوعوي وتعزيز الثقافة الصحية والوقائية على نطاق أوسع بين الموظفين.
وجاء ذلك في ضوء حرص بنك قناة السويس على تعزيز مسئوليته المُجتمعية، ووضع صحة وسلامة موظفيه كأحد أولوياته. هذا وكان قد أطلق البنك مبادرة "سفراء المسؤولية المجتمعية" لترسيخ ثقافة العطاء والمشاركة المجتمعية بين الموظفين من خلال تنظيم الزيارات الميدانية والأنشطة التفاعلية التي تحدث أثراً انسانياً لمختلف المستشفيات ومؤسسات المجتمع المدني.