المقترحات والشكاوى

* = يلزم إدخال البيان

تفاصيل الاقتراح

 
 
 
 
 
 
 

وفي إطار نشر التوعية لعملاء مصرفنا نوصي بالضوابط الاتية:

  • • ضرورة قراءه كافة الشروط والاحكام الخاصة بالنموذج الخاص بكل منتج والاستفسار عن أي معلومة من خلال مسئولي خدمة العملاء قبل التوقيع على الطلب.

  • • ضرورة قراءة العقود قراءة جيدة متأنية قبل التوقيع عليها مع امكانية الحصول على نسخة منه في أي وقت.

  • • لحاملي بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان فانه لابد التأكد من الاحتفاظ بها في مكان أمن وكذا كلمه السر الخاصة بالبطاقة مع ضرورة ان يكون كل منهما في مكان منفصل في جميع الأوقات.

  • • عدم الإفصاح عن أيه معلومات سريه بشأن الحسابات أو البطاقات الي أي طرف أخر.

  • • في حاله فقد أو تلف أي بطاقة يتم ابلاغ البنك على الرقم المختصر 19093.

  • • ضرورة ابلاغ البنك فورا ودون تأخير عند إدراك أي تعامل غير مشروع في الحسابات أو خصم معاملات غير مصرح بها من العميل علي بطاقات الخصم أو الائتمان.

  • • في حاله الحصول على أيه نوع من أنواع القروض أو بطاقة ائتمانيه أو اي تسهيلات ائتمانية يجب الالتزام بميعاد دفع القسط الشهري تجنبا للإدراج في القوائم السلبية.

  • • لا تتردد أبدا في الاستفسار عن العمولات والمصاريف الخاصة بالمنتج مع ضرورة الاطلاع بصفه دائمة على الموقع الإلكتروني للبنك للتعرف على أية تغييرات تطرأ على الخدمات وأسعارها.

  • • تقديم المعلومات والبيانات المطلوبة بدقه ووضوح ولابد من تحديث هذه البيانات وابلاغها للبنك فور حدوث أي تغيير أو انتهاء صلاحية الرقم القومي أو جواز السفر أو الإقامة حتى لا يؤثر ذلك علي جودة الخدمات المصرفية المقدمة من البنك.


إجراءات تقديم والتعامل مع شكاوى العملاء:

  • - الاتصال على رقم ١٩٠٩٣ على مدار ال 24 ساعة.

  • - إدراج الشكوى من خلال الموقع الالكتروني لمصرفنا https://scbank.com.eg/ContactUs.aspx

  • - الحضور لمقر فروعنا وتقديم شكواكم لمسئول الفرع أو إيداع الشكوى في صندوق رأيك يهمنا المخصص لذلك بجميع فروع مصرفنا.

    يتم الرد على شكوى العميل خلال فتره لا تتجاوز خمسه عشر يوم عمل من تاريخ استلامها (عدا الشكاوى التي تحتاج معالجه خاصه).
  • - في حاله اخطار البنك بعدم قبول الرد يتم اعادة فحص الشكوى مره أخري والرد النهائي علي العميل خلال خمسه عشر يوم عمل مصحوبا بالمبررات خاصه إذا لم يتغير الرد مع اخطار العميل بحقه في تصعيد الشكوى للبنك المركزي المصري في حاله عدم قبول العميل للرد الثاني من البنك.