بنك قناة السويس يُطلق مسابقة شهرية داخلية لتعزيز ثقافة الشمول المالي بين الموظفين


في إطار الحرص على تعزيز ثقافة الشمول المالي بين الموظفين، أطلق بنك قناة السويس مسابقة داخلية شهرية لموظفيه، ويأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية البنك المركزي المصري ورؤية مصر 2030 لتعزيز ثقافة الشمول المالي.

تهدف المسابقة إلى رفع مستوى المعرفة بمفاهيم وأساسيات الشمول المالي بطريقة تفاعلية، وذلك من خلال طرح مجموعة من الأسئلة المتنوعة حول الشمول المالي والخدمات والمنتجات البنكية، ويتم إدراجها ضمن النشرة الشهرية الداخلية لكافة الموظفين في جميع القطاعات والفروع.

وشهدت المسابقة منذ إطلاقها في شهر إبريل 2025، تفاعلاً بين الموظفين، حيث تم استقبال أكثر من 150 مشاركة، ليتم اختيار أصحاب أول 20 إجابة صحيحة شهريًا لتوزيع جوائز رمزية إما عن طريق تسليمها لهم بشكل مباشر أو من خلال إرسالها إلى مقار عملهم، وذلك في ضوء الحرص على تحفيز كافة الموظفين للمشاركة بشكل فعّال.


وتأكيدًا على سعي البنك لترسيخ المفاهيم الصحيحة، يتم نشر الإجابات الصحيحة في العدد التالي من النشرة الشهرية، مع الإعلان عن المسابقة الجديدة.

وتأتي هذه الفعالية في ضوء الحرص على تعزيز التفاعل والتواصل الداخلي مع الموظفين، وضمن سلسلة من الأنشطة والمبادرات المختلفة إلى تتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري للشمول المالي.