هذا بالإضافة إلى توزيع هدايا تذكارية مميزة على الزوار، مما ساهم في تعزيز العلامة التجارية للبنك بين مختلف الشرائح المشاركة في الحدث.
كما تم عرض خلال فعاليات المهرجان فيديو ترويجي يسلّط الضوء على تاريخ البنك واستراتيجيته الطموحة، بالإضافة إلى استعراض منتجاته وخدماته المتطورة، مما عزز من تفاعل الحضور مع هوية البنك المؤسسية.
وأوضح أن دور البنوك في هذا السياق يبدأ من دراسة جدوى المشروعات ومدى قابليتها للتنفيذ، حيث أن معظم هذه المشروعات تكون ذات فترات استرداد طويلة، ما يستدعي ضرورة تقييم المخاطر المرتبطة بها بدقة، سواء من حيث طبيعة العقود أو شروطها، للوصول إلى نماذج تمويل تتسم بالمرونة والاستدامة.
وقد جاء ذلك انطلاقًا من حرص بنك قناة السويس على المُشاركة في الفعاليات التي تعكس جوانب من الهوية الثقافية والتراثية للمجتمع المصري، كما تعكس استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز حضوره الفعّال في مختلف الأوساط المجتمعية، وجذب شرائح جديدة من العملاء في مختلف الفئات.
نبذة عن بنك قناة السويس:
بنك قناة السويس هو شركة مساهمة مصرية تأسست كبنك تجاري في عام 1978، يبلغ رأس المال المدفوع والمُصدر 6.5 مليار جنيه، وعدد الأسهم 650 مليون سهم، بينما يبلغ رأس مال البنك المُرخص به 10 مليار جنيه. ويقوم بتقديم حزمة متنوعة ومُتكاملة من الحلول المصرفية والمُنتجات والخدمات المالية لعملائه من المؤسسات والأفراد، وذلك من خلال 53 فرعًا ومكتب تمثيلي في ليبيا، من ضمنهم فرع مُخصص للمعاملات الإسلامية، بالإضافة إلى شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي منتشرة بأنحاء جمهورية مصر العربية، إلى جانب شبكة من المراسلين حول العالم. وقد بلغ عدد موظفي البنك أكثر من 1673 موظفًا.