ويستهدف الفرع خدمة كافة شرائح العملاء بالمنطقة سواء من خلال منتجات وخدمات التجزئة المصرفية و أيضاَ من خلال المنتجات والخدمات الخاصة بطلبة الجامعات الأمر الذى أدى إلى تصميم منطقة مخصصة للابتكار الرقمي والتعلم داخل الفرع لتتيح للطلبة ترسيخ مفهوم الأبتكار في التكنولوجيا المالية وتطوير المنتجات.
وأشار حسين رفاعي إلى ضرورة تيسير كافة الخدمات والمنتجات لشباب الجامعة وتنفيذ برامج مبتكرة لتناسب احتياجاتهم المتغيرة وعقد ندوات تعريفية وتثقيفية من شأنها نشر الوعى المالى والمصرفى لتتماشى مع استراتيجية الشمول المالى للدولة وكذلك تشجيع الطلبة على تطوير المنتجات والأبتكار في التكنولوجيا المالية.
يحتوى الفرع على الشاشات الرقمية التي تعرض المواد الإعلانية والفيديوهات التسويقية وذلك في ضوء توجه البنك للحد من استخدام المطبوعات الورقية في عمليات الدعاية والتسويق للمساهمة في الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، هذا بالإضافة لمنطقة الخدمات الرقمية الذاتية التي تتيح للعملاء التسجيل والحصول على كافة منتجات وخدمات البنك في أسرع وقت ومن ثم يقوم ممثلي خدمة العملاء بالبنك باستكمال نموذج الحصول على المنتجات من خلال نظام إلكتروني تم تطويره من قبل البنك.
وأشار السيد الأستاذ حسين رفاعى بأنه في إطار أهتمام بنك قناة السويس بفئة الشباب وأيضاً ترسيخ مبادئ المول المالى أطلق البنك باقة Beyond وهى الباقة المصممة خصيصاً لفئة الشباب من 16 إلى 35 عام والتي تتيح لمشتركيها الحصول على العديد من المميزات والخدمات المالية والغير مالية والتي تتناسب مع تطور احتياجات تلك الفئة العمرية.
وفى النهاية أشاد حسين رفاعى بمجهودات فريق العمل ببنك قناة السويس فيما يخص اختيار وتصميم وتنفيذ الأفرع الجديدة للبنك بالإضافة إلى تطوير العديد من الفروع القائمة الأمر الذى ساهم في نمو أرباح البنك على مستوى كافة القطاعات والمنتجات واتساع قاعدة العملاء.