الفروع الالكترونية
«بنك قناة السويس » يفتتح أول فرع إلكتروني ذكي بالقاهرة
«بنك قناة السويس » يفتتح أول فرع للخدمات المصرفية الذكية بالقاهرة
في إطار خطة التطوير والميكنة التي ينتهجها «بنك قناة السويس » خلال الفترة الأخيرة، أعلن البنك عن افتتاح أول فرع إلكتروني ذكي داخل «مول سيتي ستارز» بمدينة نصر القاهرة، وهو الفرع الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها لأول مرة لعملاء بنك قناة السويس ، حيث يمنحهم الفرصة لإجراء كافة المعاملات البنكية في غضون دقائق معدودة دون الحاجة للاعتماد على موظفي خدمة عملاء بالشكل التقليدي.
وتم تأسيس الفرع الجديد بشكل جذاب ومبهج يمنح العميل الراحة النفسية خلال الفترة التي يقضيها داخل الفرع، وذلك بجانب أدوات ترفيه وركن خاص بالألعاب الإلكترونية التي تمكن العميل من تمضية وقته دون ملل الانتظار، بجانب قسم خاص للضيافة والمشروبات للعملاء، وهو مزود بأحدث أنظمة التكنولوجيا المبتكرة للفيديو، ويمكن للعميل إنجاز كافة معاملاته البنكية (فتح حساب- ايداع- سحب- تحويل).
ويعتمد الفرع الجديد للبنك على وسائل اتصال وفيديو تفاعلية سريعة ومتطورة تتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء بالصوت والصورة لمعاونتهم في الحصول على الخدمات المصرفية المطلوبة بسهولة وسرعة، دون الحاجة للتعامل مع موظف خدمة عملاء داخل الفرع، كما يقدم البنك عروض خاصة لأول مرة بمناسبة افتتاح الفرع الجديد.
وبهذه المناسبة، أعرب حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس ، عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد للبنك، مؤكدًا أنه يأتي في إطار خطة البنك الاستراتيجية للتطوير والمينكة اعتماداً على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الخدمات المصرفية، وهو التطور الذي يأتي متماشيًا مع خطة الدولة نحو التحول الرقمي بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، مشيرًا إلى أن البنك لديه خطة طموحة لميكنة وتطوير كافة الفروع القديمة بما يتواكب مع متطلبات العملاء اليومية في عصر الموبايل والانترنت، فضلًا عن التوسع في افتتاح فروع جديدة تغطي كافة أنحاء الجمهورية لتلبية الطلب المتزايد على خدمات بنك قناة السويس .
يعمل فرع البنك الالكترونى الجديد على مدار 7 أيام في الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً.